الشباب أكثر الفئات فخراً بقائدها أبا متعب

اذهب الى الأسفل

الشباب أكثر الفئات فخراً بقائدها أبا متعب

مُساهمة من طرف beckham في السبت يوليو 12, 2008 8:59 pm



الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود
[size=18]
نجوم الملاعب: الرياض/ أكد الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب أن ما تحقق في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، خلال فترة زمنية قياسية من إنجازات في جميع المجالات التنموية والحضارية تعد دليلاً على ما يوليه - حفظه الله - من عناية شاملة بكل ما يحقق بناء مستقبل مشرق لهذا الوطن وتعزيز ما يوفر لأبنائه حياة كريمة وما ينعمون به من أمن واستقرار.. إلى جانب تأكيد الدور الريادي للمملكة على ساحة السياسة الخارجية ودورها الفاعل والمؤثر في إرساء دعائم السياسة الخليجية والعربية والإسلامية والدولية والذي ظل ثابتا منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن – طيب الله ثراه – ومن بعده أبناء الملوك سعود وفيصل وخالد وفهد – رحمهم الله -.
وأشار سموه بمناسبة الذكرى الثالثة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز مقاليد الحكم إلى أن من نعم الله وتوفيقه على هذا الوطن وأبنائه أن جعل قيادته في أيد أمينة مخلصة لخالقها متسلحة بالإيمان وحاملة هموم ومصالح أمتها وشعبها في سياستها الداخلية والخارجية.
ولفت سموه النظر إلى أن الشباب السعودي الذي ما زال يشكل محوراً ثابتاً في كل خطط وبرامج التنمية يقف مع هذه الذكرى معتزاً وفخوراً بكل ما يحظى به من دعم وتشجيع من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين– حفظهما الله – مما كان له الأثر فيما تحقق له من معطيات كبيرة في المجالات كافة وخاصة الشبابية والرياضية على الصعيدين المحلي والخارجي.
وقال سموه إن هذه الذكرى تعزز لدينا الشعور الصادق بأهمية التعامل معها بمزيد من العطاء والعمل الدؤوب وراء قيادتنا الحكيمة حتى تتمكن من مواصلة البناء والعطاء والحفاظ على ما تحقق من مكتسبات داخلية وخارجية.. سائلا الله العلي القدير أن يديم على المملكة أمنها واستقرارها في ظل قيادتها الرشيدة وأن يديمها ذخراً للإسلام والمسلمين.
من جانبه عد الأمير نواف بن فيصل نائب الرئيس العام لرعاية الشباب ذكرى تولي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز – حفظه الله – مقاليد الحكم فرصة للوقوف على ما تحقق لهذه البلاد من معطيات ومنجزات حضارية على الصعيدين المحلي والخارجي خلال فترة زمنية اتسمت بالتسارع في إيقاعها التنموي والحضاري ومواكبة التطورات الحديثة التي طرأت على مجمل المتغيرات المعاصرة مع المحافظة على الثوابت الإسلامية والموروثات الثقافية التي انطلقت منها سياسة المملكة ونهجها الذي وضع لبناته الأولى المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن – طيب الله ثراه – ومن بعده أبناء الملوك البررة – رحمهم الله – حتى أصبحت المملكة نموذجاً متميزاً للدولة المعاصرة المحافظة على هويتها وسماتها الإسلامية.
[/size]

beckham

عدد الرسائل : 10
تاريخ التسجيل : 04/06/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الشباب أكثر الفئات فخراً بقائدها أبا متعب

مُساهمة من طرف king في الأحد يوليو 13, 2008 3:17 am

يعطيك الف عافية اخوي (بيكهام)

ونشوف مواضيعك بعد الغيبة

_________________
avatar
king
.:.&(المدير العام)&.:.
.:.&(المدير العام)&.:.

عدد الرسائل : 146
تاريخ التسجيل : 22/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sha7.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الشباب أكثر الفئات فخراً بقائدها أبا متعب

مُساهمة من طرف الثلج الساخن في الأحد يوليو 13, 2008 9:55 pm

king كتب:يعطيك الف عافية اخوي (بيكهام)

ونشوف مواضيعك بعد الغيبة
صحيح كلامك يا(king) وين رحت ياااا(beckham)
غيـــــــــــبه طويله أن شاء الله تعوضها بمشاركاتك
ولى تعيدها مره ثانيه Cool Cool Laughing
avatar
الثلج الساخن
.:.&(نائب المدير)&.:.
.:.&(نائب المدير)&.:.

عدد الرسائل : 99
تاريخ التسجيل : 29/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى